سياسة الضمان

 سياسة ضمان ديجا

نُبذة عن سياسة ضمان ديجا:

تضمن سياسة ضمان ديجا  أن يكون منتجك محمياً ضد أي عيوب في المواد و/أو التصميم و/أو الصناعة بعد شراء المنتج. بالنسبة إلى منتجات محددة أو في الحالات التي تعتبر فيها ديجا هي البائع، تتم الإصلاحات المشمولة بالضمان في مراكز الخدمة المعتمدة. وفي الحالات التي يتم فيها شراء منتج عن طريق بائع آخر  تسري شروط ضمان هذا البائع

لا ينطبق الضمان على أي حالات غير حالات عيوب الخامات والمواد أو التصميم أو التصنيع، ويكون الضمان محدود بإصلاح المنتج المعيب أو  استبدالة (ويكون هذا القرار وفقا لتقدير شركة ديجا المنتج). لا يغطي الضمان كل المنتجات، لذا تحقق دائماً من تصنيف المنتج لمعرفة ما إذا كان يتضمن فوائد الضمان.في حالة الاستبدا  يجب على العميل إرجاع جميع الملحقات للمنتج. خلاف ذلك ، لن يتم استبدال المنتج.

في الحالات التي تعتبر فيها ديجا هي البائع، سيتم توفير ضمان لمدة 36 شهراً للعناصر المؤهلة التي تم شراؤها داخل جمهورية مصر العربية. كما أن الإصلاح أو الاستبدال بموجب شروط الضمان لا يعطي الحق في تمديد فترة الضمان أو تجديدها. تتحدد شروط الضمان وفقاً لشركة ديجا. وفي حالة تعذر إصلاح المنتج لكنه لا يزال خاضعاً لضمان المصنِّع، سنقوم باستبداله

للاستفادة من خدمات الضمان في حال حدوث أي خلل في منتجك خلال فترة الضمان الصالحة، يرجى أن تقوم بإرفاق صور المنتج وارسالها على الوتس الخاص ديجا سنقوم بالتواصل معك خلال 24 ساعة لنتمكن من التحقق من نوع الخلل وتحديد موعد لاستلام المنتج، بعد أن يتم الفحص والموافقة من قبل ديجا سنقوم بإرسال المنتج لمركز الصيانة ثم إعادته لك خلال 21 يوم عمل

ولن تتحمل ديجا المسؤولية في حال حدوث كسر أو تلف بسبب سوء الاستخدام من العميل للمنتج في هذه الحالة وسيتم ارجاع المنتج المرفوع الضمان له للعميل من غير صيانة ويكون الضمان لاغي

في حال رفض العميل إستلام المنتج بعد إكمال معالجة طلب الضمان سيتم تخزين المنتج في مستودع ديجا لمدة أقصاها ثلاثون (30) يومًا تقويميًا ولن يكون للعميل الحق في طلب إرجاع المنتج بعد إنقضاء هذه المدة

تنبيهيرجى دائما الاحتفاظ بصندوق المنتج الأصلي لضمان الحصول على خدمة الضمان طبقا للشروط والأحكام الخاصه